تعتبر الاعلانات المرئية التي توجه المستخدمين الى مواقع خبيثة اشياء من الماضي , حيت اضافوا مجرمي الشبكة العنكبوتية بعد جديدا لاعلانات الفيديو . 
يتم إنشاء إعلانات الفيديو في الغالب لبيع المنتجات أو الخدمات، ولكن القراصنة يستخدمونها الآن لتوجيه المستخدمين بشكل تلقائ للمواقع الخبيثة .

 وقد تم تحديد هذا في هجوم للقراصنة في الاسبوع الماضي حيث بدأت اكثر من 3000 موقع من عرض اعلان فيديو تنبتق منه صفحة تطلب من المستخدم من تحديث برنامج المتصفح .

 على الرغم من ذلك تم التعرض لهده الاعلانات من طرف خبراء امنيين بعد تفتيش امني دقيق , لكن لا يزال القراصنة في بحت لايجاد و سائل للتسلل الى حواسب المستخدمين لاغراض خبيثة .

 ان صعوبة كشف هذه الاعلانات من خلال تلاعب القراصنة بالجافا سكربت الذي يعتبر عالم اخر لما وراء شاشتك يحت يقوم القراصنة بتغييره بشكل دوري  و تتبيت العديد من العناصر الاخرى , مما يتيح لهم اخفاء الرموز الخبيثة ذاخل القالب دون ان يبلغ التفتيش الامني . 

المرجو من عدم التسرع في تتبيث اضافة منبتقة و تفريضية لكي لا تقع في اي مشاكل و من المهم تتبث احد أقوى برامج الحماية التي ينصح بها المحترفين في المجال مكافحة الڤيروسات :

   -  Avast
   -  Kaspersky
   -  Avira
   -  Bitdefender
   -  McAfee
   -  Panda Security
   -  AVG
   -  ESET
   -  Norton
   -  BullGuardF-Secure

 المرجو الاخد الامر بجدية من اجل سلامة حواسيبكم و يمكنك مشاهدة حرب الهجمات بين قراصنة الدول في ما بينها من خلال هذا  الموقع :



EmoticonEmoticon